شبكة نور الحسيـن عليه السلام - شيعة تركمان العراق
اللغـة
 الحكومة الايرانية تدين تفجيرات امس
إبحـــث في الموقع
الأخبــار : منشورات طائفية وجدت في بعض مناطق التركمان المعروفين بولائهم لاهل البيت عليهم السلام - 31/10/2013 < عاجل ... خمس انفجارات تهز مدينة اربيل - 30/09/2013 < الحكومة الايرانية تدين تفجيرات امس - 29/08/2013 < تصريحات محمد مهدي البياتي بخصوص الغاء المادة 23 - 29/08/2013 < ملامح معركة البوسنة ترسم في وجه طوزخورماتو..!! - 25/12/2013 <     المقــالات : الانتصار لدين الله.. والمسارعة في تحطيم عروش الطغاة - أضيف بواسـطة n-alhusain < عاشوراء والأمويين الجدد - أضيف بواسـطة n-alhusain < بكاؤنا وبكاؤهم - أضيف بواسـطة n-alhusain < خدمة الحسين عليه السلام --- بين السلب والايجاب - أضيف بواسـطة n-alhusain < ماذا نقول في حق امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ؟ - أضيف بواسـطة n-alhusain <     الصــور : العتبة الحسينية المقدسة < العتبة الحسينية المقدسة < العتبة الحسينية المقدسة < العتبة الحسينية المقدسة < العتبة الحسينية المقدسة <     الملفــات : يخلب عباس نهر فرات - أضيف بواسـطة n-alhusain < ياعلي ياطمة - أضيف بواسـطة n-alhusain < ورما بالم رقياني- - ابراهيم جاسم - أضيف بواسـطة n-alhusain < وإماماه واعباساء سيد حيدر عربي-تركماني - أضيف بواسـطة n-alhusain < من حسيني كربلايا بيلم باغلامشام - أضيف بواسـطة n-alhusain < الجمعة 19/1/2018
توقيـت بغداد
القائمـة الرئيســية
اقسام الموقع
مكتبة الشبكة

المكتبة الفقهية

المكتبة العقائدية

كتب التاريخ

الشعر والشعراء

القصص والروايات

كتب اخرى

اثار ومعالم التركمان

اعلام

شعر و شعراء

مساجد وحسينيات

معالم اسلامية

 

الصوتيات والمرئيات

الصوتيات

المرئيات

ألبـوم الصـور
البطاقات الاسلامية

فلاشات

تصاميم اسلامية

مكتبة الملفـات
مؤمن قريش

مـن مقالاتنـا
دعاء البهاء
ادعية وزيارات
أضيف بواسـطة n-alhusain
عدد المشـاهدات 2221
تاريخ الإضافـة 21/08/2010
محرك بحث الغدير
 محرك بحث الغدير

الحكومة الايرانية تدين تفجيرات امس
الحكومة الايرانية تدين تفجيرات امس
ادانت الحكومة الايرانية التفجيرات الارهابية الدامية التي هزت العاصمة بغداد وبعض المدن العراقية على مدى الايام الماضية التي أدت الى مقتل وجرح العشرات من المدنيين الابرياء.

ووصف المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس عراقجي بحسب وكالة مهر الايرانية اليوم" التفجيرات الارهابية التي طالت المدنيين الابرياء في العراق جريمة ضد الانسانية وتاتي في سياق الاهداف الرامية الى ايجاد الفتنة وتدمير المصالح الوطنية للعراق, داعيا الى ضرورة الحفاظ على تماسك اللحمة الوطنية والوحدة بين مكونات الشعب العراقي .

واشارعراقجي" الى ان نجاح الحكومة العراقية المنتخبة على الصعيد السياسي فضلا عن تواصل الانتصارات الشعبية في مختلف المجالات الداخلية والدولية أثارت حفيظة واحقاد اعداء هذا البلاد في الداخل والخارج مما حدا بهم الى ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة .

وعبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية" عن تضامن الجمهورية الاسلامية الايرانية مع أسرضحايا الارهاب في العراق
مشيرا الى ان الاحداث الدامية التي هزت العراق مؤخرا تندرج في اطارتحركات الاعداء الاقليميين والدوليين وعملائهم داخل العراق بهدف تامين مصالح اعداء الاسلام والوحدة الاسلامية في ظل الظروف الحساسة التي تعصف بالمنطقة.

وشهدت بغداد امس عدة انفجارات بسيارات مفخخة اسفرت عن مقتل واصابة العشرات من المواطنين
عدد المشـاهدات 1793   تاريخ النشــر 29/08/2013 - 08:13   آخـر تحديـث 19/01/2018 - 08:54   رقم الخبـر 40
أخبـار مشـابهة
سلسلة تفجيرات اجرامية تهز محافظة كركوك منذ صباح اليوم
جميـع الحقوق محفوظـة © www.N-Alhusain.net 2013
الشــكل